http://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهم

http://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

خبر رياضى مفرح

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default خبر رياضى مفرح في الإثنين نوفمبر 13, 2006 1:41 am

محمود تايتنك

avatar
عضو متميز
عضو متميز
مصري في النادي الملكي

قدم نادي ريال مدريد الأسباني دعوة لناشئ الأهلي عمر ربيع ياسين للقيام باختبارات النادي تمهيدا لضمه في صفوف الريال في حال تخطيه هذه الاختبارات.

و صرح والد اللاعب ربيع ياسين نجم منتخب مصر الذي شارك في نهائيات كأس العالم إيطاليا 1990( لموقع يالا كورة) أن الاتصالات مع [color=#0000ff]ريال مدريد
تمت عن طريق وكيل اللاعب الذي قدم CD يحتوي على أهم مباريات عمر مع الأهلي ، و أثار أداء اللاعب إعجاب مسئولي النادي الملكي الذين قدموا له دعوة لمدة أسبوعين للقيام بالاختبارات اللازمة .

وفي اتصال مع والد اللاعب الكابتن ربيع أكد أن رامي الذي يلعب في نفس مركز والده (مدافع أيسر) يعاني من شد عضلي في القدم و لكنها إصابة خفيفة لن تعيقه بأي حال من الأحوال عن السفر و أداء الاختبارات بجدية .

وقال ياسين أن الشيء الوحيد الذي يعيق عمر من السفر هو انتظار وصول تأشيرة الدخول لأسبانيا.

أضاف أن نجله لا يرتبط بأي عقد مع النادي الأهلي حيث يعتبر من الهواة، لذلك لم تتم المفاوضات عن طريق [color:f9a5=#0000ff:f9a5]الأهلي.

وأكد الكابتن ربيع ياسين على أن النادي الأهلي لن يحصل إلا على – حق رعايته – للاعب في حال تم توقيع أي عقود رسمية بين عمر والنادي الملكي بناء على قوانين وقواعد الإتحاد الدولي لكرة القدم .


تحيات محمود

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: خبر رياضى مفرح في الخميس فبراير 15, 2007 1:19 pm

ادمن ريمكس

avatar
عضو جديد
عضو جديد
شكرررررررررررررا يا تيتانك على مجهودك فى هذا المنتدى

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.6rbtop.com

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى