http://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهم

http://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

عشرات القتلى العراقيين وتحذير من دعم القوات الأجنبية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

بــودى

avatar
المـــديــــر الـــعــام
المـــديــــر الـــعــام
عشرات القتلى العراقيين وتحذير من دعم القوات الأجنبية



العراقيون يدفعون فاتورة الحرب من دمائهم منذ اندلاعها قبل أربع سنوات (رويترز)
قتل نحو 30 عراقيا وعثر على 30 جثة مجهولة الهوية في هجمات وتفجيرات بسيارات مفخخة في بغداد ومناطق أخرى في الذكرى الرابعة لغزو العراق، فيما حذرت هيئة علماء المسلمين في بيان لها بهذه المناسبة العراقيين من تقديم أي دعم "للاحتلال".

ودعت الهيئة العراقيين إلى المحافظة على ما سمته إنجازهم المتمثل بإفشال المشروع الأميركي الذي قالت إن ساسة العالم يجمعون اليوم على فشله.

وحذرت في رسالة مفتوحة إلى الشعب العراقي بمناسبة الذكرى الرابعة "لاحتلال العراق" العراقيين من إنقاذ المحتل الذي قالت إنه يلفظ أنفاسه الأخيرة من خلال تقديم أي دعم من شأنه أن يعيد له الأمل في البقاء.

من جانبه حذر رئيس إقليم كردستان مسعود البرزاني من أي انسحاب أميركي مفاجئ من العراق، قائلا في مؤتمر صحفي عقده في العاصمة الأردنية عمان إن الوضع سيزداد سوءا إذا تم ذلك، واصفا الوضع العراقي بالمأساوي.

وأضاف "نحن نطالب بسحب القوات الأميركية ولكن عندما تكون القوات الأمنية العراقية والحكومة العراقية مستعدة وجاهزة للسيطرة على الوضع وتأمين الأمن والاستقرار في البلاد".

وفي السياق أكد الرئيس الأميركي جورج بوش دعمه لرئيس الوزراء العراقي نوري المالكي خلال لقاء عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة أمس عشية الذكرى الرابعة لغزو العراق.

وأقر بوش في تصريح بهذه المناسبة بأن المعركة صعبة، إلا أنه طلب من الأميركيين التحلي "بالشجاعة والتصميم"، مشيدا بالتضحيات التي تقدمها القوات الأميركية.

أما رئيس الوزراء العراقي فاعتبر -في مقابلة مع محطة تلفزيونية بريطانية بالذكرى الرابعة للاحتلال الأميركي لبلاده- أن العنف الطائفي في العراق انتهى


_________________
مش بندعى حاجة خالص
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b7b7.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى