http://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهم

http://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهمhttp://egyptian-blog.blogspot.com/ مدونة سوء تفاهم


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أخبار رياضية

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1default أخبار رياضية في الأحد أكتوبر 29, 2006 1:15 am

محمود تايتنك

avatar
عضو متميز
عضو متميز

15 لعبة و250 رياضيا يتأهبون للبطولة
9 ملايين ريال من الرئاسة لاعداد منتخبات «الأسياد»



صدر قرار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بصرف مبلغ تسعة ملايين ريال للاتحادات الرياضية لكي تتمكن من إعداد منتخباتها داخلياً وخارجياً للمشاركة بالدورة الآسيوية الخامسة عشرة ( الدوحة 2006م ) والتي ستقام بقطر خلال الفترة من 01-42/11/7241هـ .
أوضح ذلك أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية الدكتور راشد بن حمد الحريول .. مشيراً إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار إعداد المنتخبات الإعداد الأمثل للمشاركة والظهور بالمستوى المشرف الذي يعكس ما وصلت إليه الرياضة السعودية ،
وذلك في إطار حرص واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رئيس وفد المملكة المشارك في الدورة على دعم وتهيئة كافة الإمكانات لمنتخباتنا الرياضية والتي من أهمها توفير الميزانيات اللازمة للإعداد بوقت مبكر مما سيكون له الأثر البالغ وينعكس بشكل مباشر على نتائج المنتخبات المشاركة بالدورة.
الجدير بالذكر أن عدد الاتحادات الرياضية المشاركة بالدورة الأسيوية (13) إتحاد بواقع (15) لعبة. وعدد يفوق (250) رياضي مشاركا.
هذا وقد تم توزيع الميزانية آنفه الذكر بناءاً على برامج الإعداد التي سبق وأن تقدمت بها الاتحادات الرياضية المشاركة بالدورة والتي سبق دراستها من قبل لجنة الاعداد التي تم تشكيلها في وقت سابق بقرار من سمو الرئيس العام لرعاية الشباب .. علماً أن المملكة العربية السعودية حققت في آخر مشاركة في دورة الألعاب الأسيوية (9) ميداليات ذهبية و(2) ميدالية فضية بمدينة بوسان الكورية الجنوبية عام 2002م.

.................................................. ...................................
أعضاء الشرف تكفلوا بالمبلغ وحضوره خلال يومين
دنيلسون.. الصفقة النصراوية الأشهر
احدث تعاقد نادي النصر مع البرازيلي دنيلسون ردود فعل ايجابية نظراً لما يمتاز به اللاعب البرازيلي من اداء بارز وفيما يلي نبذة عن النجم القادم: ولد دينيلسون اوليفيرا في تاريخ 24/7/1977 وتحديداً في مدينة ساوباولو وبها بدأ حياته الرياضية وهو طفل صغير حيث بدأ بمداعبة كرة القدم وسط عائلته الفقيرة التي تعيش في احد الاحياء المتواضعة هناك، ويبلغ طول دينيلسون 178 سم كما يبلغ وزنه 62 كجم ويعد دينيلسون من النجوم القلائل في عالم كرة القدم الذين يتميزون بالمراوغة والسرعة والتسديد المحكم بالقدم اليسرى والذين يعهد اليهم بتنفيذ بعض المهام التكتيكية داخل المستطيل الاخضر كما وصفه نقاد البرازيل بمارادونا الجديد وقالوا لا احد يستطيع ان يفعل بالكرة كما يفعل فهو قادر على المرور من اي مدافع بشكل سهل وسريع ومفاجئ ولا يمكن ايقافه الا بارتكاب الاخطاء ضده. بدأ دينيلسون حياته الكروية عام 1995 مع نادي ساوباولو وشارك في الموسم الاول 37 مباراة واحرز هدفين كما لعب في الموسم التالي مع نفس الفريق 41 مباراة سجل من خلالها ثلاثة اهداف وتميز بشكل اكثر عما مضى واصبح من الاسماء المرشحة للعب في بطولة كوبا امريكا وفي موسم 1997 تحقق حلمه باللعب للمنتخب البرازيلي في كوبا امريكا وحقق هذه البطولة مع المنتخب البرازيلي كما احرز جائزة افضل لاعب كما شارك مع فريقه في هذا الموسم بثمانية عشر مباراة واحرز ثلاثة اهداف. في عام 1998 شارك دينيلسون مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم ولكنه كان اسيراً لمقاعد البدلاء عدا بعض المباريات التي يشركه المدرب في منتصف الشوط الثاني ولعل الابرزفي عام 98 هي مباراة المنتخب البرازيلي مع الهولندي في نصف نهائي كأس العالم حينما تلاعب دينيلسون بالدفاع الهولندي ومرر كرة قاتلة الى رونالدو سجلت منها البرازيل هدفاً مهما. بعد كأس العالم عرض ريال بيتيس الاسباني عرضاً خرافياً للبرازيلي دينيلسون ويعد هذا العرض الاغلى في ذلك الوقت حيث اتفق الطرفان بنقل خدمات اللاعب بما يقارب 150 مليون ريال سعودي ولكن ورغم الهالة الاعلامية والجماهيرية الكبيرة التي واكبت وصوله الى الفريق الاسباني كان العام 1999 اسوأ موسم للاعب حسب وصف اللاعب نفسه. في عام 2000 انتقل دينيلسون لفلامنجو البرازيلي بالاعارة وقدم مستويات رائعة مع الفريق البرازيلي ولكنه سرعان ما عاد الى الريال بيتيس عام 2001 وقدم كذلك مستوى مميزاً وشارك كذلك مع منتخب بلاده من اجل الوصول الى نهائيات كأس العالم 2002 وحقق في عام 2002 حلمه الاكبر الذي انهالت من اجله دموع دينيلسون وحقق مع منتخب بلده كأس العالم.. في عامي 2003و2004 قدم مستويات ميزة مع فريقه ريال بيتيس حتى تمت اعارته في اغسطس من عام 2005 الى فريق بورد الفرنسي وقدم مع فريقه الفرنسي مستويات مميزة جعلت العديد من العروض تنهال عليه ولكن الادارة النصراوية ظفرت بالصفقة.
.................................................. ............
في أقوى مبارياته بالبطولة
منتخب ذوي الاحتياجات يواجه «الانجليزي» في مباراة العبور للأربعة
يلعب منتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة أقوى مبارياته في بطولة كأس العالم امام المنتخب الانجليزي وذلك يعد تأهله لدور الثمانية اثر فوزه الأخير على المنتخب الاسترالي بسبعة اهداف نظيفة وتأتي اهمية هذا اللقاء وقوته كون منتخبنا يلعب امام بطل العالم الماضي المنتخب الانجليزي الذي تصدر مجموعته بدون أي خسارة.. ومن خلال الاداء الذي قدمه المنتخب مجموعته التي ضمت هولندا وبولندا واستراليا فانه سيقدم مستوى مشرف ونطمع في الفوز والتأهل لدور الاربعة.
الجهاز الطبي لمنتخبنا اوضح بأن جميع اللاعبين جاهزون لهذا اللقاء الهام وهناك بعض الاصابات البسيطة بإذن الله لن تؤثر على مستواهم وقد تم تجهيزهم لهذا اللقاء الهام امام المنتخب الانجليزي.

الصالح يشيد بالأداء
رئيس بعثة منتخبنا في بطولة كأس العالم ناصر الصالح اوضح لـ «عكاظ» بأن افراد المنتخب قدموا مستويات كبيرة في الأدوار التمهيدية والصدارة كانت من نصيب مجموعتنا ولكن بفارق هدف كسبتها هولندا رغم فوزنا على هولندا ولكن نحمد الله ان افراد المنتخب قدموا افضل العروض وتأهلنا الى دور الثمانية في كأس العالم وهذا يعتبر انجازا للرياضة السعودية وهذا يحدث لأول مرة في تاريخ المملكة.
الصالح ذكر بأن اللاعبين تسلموا جميع مكافآتهم وجميعها مكافآت فوز وقد تم تجهيز الفريق لهذا اللقاء الهام والذي نتمنى ان يجتاز فيه المنتخب الانجليزي بطل العالم وهذا ليس بغريب على لاعبينا عطفا على مستوياتهم الفنية التي قدموها في هذه البطولة.
الصالح يقول بأنه ابلغ اللاعبين والجهاز الفني بالمتابعة المستمرة والاتصالات والدعم الذي يقدمه رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وهذا ما جعلنا نقدم هذه المستويات التي نطمع في التتويج بالتأهل للمراحل النهائية.
الخالد متفائل
المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد اوضح بأن فريقه قدم عروضا قوية ومميزة من بداية البطولة وحتى تأهلنا لدور الثمانية وعن لقاء اليوم امام انجلترا يقول بأن جميع اللاعبين جاهزين لهذه المباراة وقد عملنا الترتيبات اللازمة لخوض هذا اللقاء وهناك اصرار من اللاعبين على مواصلة ابداعهم وتقديم المستوى المشرف للرياضة السعودية وتأهلنا لدور الثمانية يعتبر انجاز ونطمع في المزيد لأن اللاعبين مؤهلون في تقديم مستوى فني عالي خاصة واننا لعبنا الادوار التمهيدية وتطر المستوى من مبارة لاخرى وقدمنا افضل العروض امام المنتخب الاسترالي وفزنا بسبعة واعتقد بأن المنتخب الانجليزي قوي ونسعى للفوز عليه بإذن الله.

تأهل للبطولة القادمة
تأهل منتخبنا لبطولة العالم القادمة في جنوب أفريقيا وذلك اثر تأهله لدور الثمانية عن جدارة واستحقاق حيث ان نظام البطولة ينص على ان الفرق التي تتأهل لدور الثمانية تشارك في بطولة العالم القادمة وهذا انجاز للرياضة السعودية ودليل على ان هذا المنتخب من الفرق القوية والتي تشارك رسميا في هذه البطولة لأول مرة.

كوادر تستحق الدعم
المستويات التي قدمها المنتخب جميعها جاءت كوادر وطنية من رئيس البعثة والأجهزة الاخرى من فنية وطبية وادارية وهؤلاء يستحقون الدعم والاشارة خاصة وانهم شاركوا في بطولة العالم بالمانيا وتأهلوا اتوماتيكيا للبطولة القادمة في جنوب افريقيا.
المصدر جريدة عكاظ


من مـحـ تايتنك ـمود


احب ان انال اعجابكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2default رد: أخبار رياضية في الجمعة نوفمبر 10, 2006 7:07 am

بــودى

avatar
المـــديــــر الـــعــام
المـــديــــر الـــعــام
تحياتى لك ____مدير المنتديات____
http://www.booodionline.frbb.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b7b7.tk

3default رد: أخبار رياضية في الجمعة نوفمبر 10, 2006 7:13 am

بــودى

avatar
المـــديــــر الـــعــام
المـــديــــر الـــعــام
تيتنك كتب:

15 لعبة و250 رياضيا يتأهبون للبطولة
9 ملايين ريال من الرئاسة لاعداد منتخبات «الأسياد»


معقولة معقولة معقولة معقولة كوبا امريكا وفي موسم 1997 تحقق حلمه باللعب للمنتخب البرازيلي في كوبا امريكا وحقق هذه البطولة مع المنتخب البرازيلي كما احرز جائزة افضل لاعب كما شارك مع فريقه في هذا الموسم بثمانية عشر مباراة واحرز ثلاثة اهداف. في عام 1998 شارك دينيلسون مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم ولكنه كان اسيراً لمقاعد البدلاء عدا بعض المباريات التي يشركه المدرب في منتصف الشوط الثاني ولعل الابرزفي عام 98 هي مباراة المنتخب البرازيلي مع الهولندي في نصف نهائي كأس العالم حينما تلاعب دينيلسون بالدفاع الهولندي ومرر كرة قاتلة الى رونالدو سجلت منها البرازيل هدفاً مهما. بعد كأس العالم عرض ريال بيتيس الاسباني عرضاً خرافياً للبرازيلي دينيلسون ويعد هذا العرض الاغلى في ذلك الوقت حيث اتفق الطرفان بنقل خدمات اللاعب بما يقارب 150 مليون ريال سعودي ولكن ورغم الهالة الاعلامية والجماهيرية الكبيرة التي واكبت وصوله الى الفريق الاسباني كان العام 1999 اسوأ موسم للاعب حسب وصف اللاعب نفسه. في عام 2000 انتقل دينيلسون لفلامنجو البرازيلي بالاعارة وقدم مستويات رائعة مع الفريق البرازيلي ولكنه سرعان ما عاد الى الريال بيتيس عام 2001 وقدم كذلك مستوى مميزاً وشارك كذلك مع منتخب بلاده من اجل الوصول الى نهائيات كأس العالم 2002 وحقق في عام 2002 حلمه الاكبر الذي انهالت من اجله دموع دينيلسون وحقق مع منتخب بلده كأس العالم.. في عامي 2003و2004 قدم مستويات ميزة مع فريقه ريال بيتيس حتى تمت اعارته في اغسطس من عام 2005 الى فريق بورد الفرنسي وقدم مع فريقه الفرنسي مستويات مميزة جعلت العديد من العروض تنهال عليه ولكن الادارة النصراوية ظفرت بالصفقة.</FONT>
.................................................. ............
في أقوى مبارياته بالبطولة
منتخب ذوي الاحتياجات يواجه «الانجليزي» في مباراة العبور للأربعة
يلعب منتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة أقوى مبارياته في بطولة كأس العالم امام المنتخب الانجليزي وذلك يعد تأهله لدور الثمانية اثر فوزه الأخير على المنتخب الاسترالي بسبعة اهداف نظيفة وتأتي اهمية هذا اللقاء وقوته كون منتخبنا يلعب امام بطل العالم الماضي المنتخب الانجليزي الذي تصدر مجموعته بدون أي خسارة.. ومن خلال الاداء الذي قدمه المنتخب مجموعته التي ضمت هولندا وبولندا واستراليا فانه سيقدم مستوى مشرف ونطمع في الفوز والتأهل لدور الاربعة.
الجهاز الطبي لمنتخبنا اوضح بأن جميع اللاعبين جاهزون لهذا اللقاء الهام وهناك بعض الاصابات البسيطة بإذن الله لن تؤثر على مستواهم وقد تم تجهيزهم لهذا اللقاء الهام امام المنتخب الانجليزي.

الصالح يشيد بالأداء
رئيس بعثة منتخبنا في بطولة كأس العالم ناصر الصالح اوضح لـ «عكاظ» بأن افراد المنتخب قدموا مستويات كبيرة في الأدوار التمهيدية والصدارة كانت من نصيب مجموعتنا ولكن بفارق هدف كسبتها هولندا رغم فوزنا على هولندا ولكن نحمد الله ان افراد المنتخب قدموا افضل العروض وتأهلنا الى دور الثمانية في كأس العالم وهذا يعتبر انجازا للرياضة السعودية وهذا يحدث لأول مرة في تاريخ المملكة.
الصالح ذكر بأن اللاعبين تسلموا جميع مكافآتهم وجميعها مكافآت فوز وقد تم تجهيز الفريق لهذا اللقاء الهام والذي نتمنى ان يجتاز فيه المنتخب الانجليزي بطل العالم وهذا ليس بغريب على لاعبينا عطفا على مستوياتهم الفنية التي قدموها في هذه البطولة.
الصالح يقول بأنه ابلغ اللاعبين والجهاز الفني بالمتابعة المستمرة والاتصالات والدعم الذي يقدمه رئيس الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل وهذا ما جعلنا نقدم هذه المستويات التي نطمع في التتويج بالتأهل للمراحل النهائية.
الخالد متفائل
المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد اوضح بأن فريقه قدم عروضا قوية ومميزة من بداية البطولة وحتى تأهلنا لدور الثمانية وعن لقاء اليوم امام انجلترا يقول بأن جميع اللاعبين جاهزين لهذه المباراة وقد عملنا الترتيبات اللازمة لخوض هذا اللقاء وهناك اصرار من اللاعبين على مواصلة ابداعهم وتقديم المستوى المشرف للرياضة السعودية وتأهلنا لدور الثمانية يعتبر انجاز ونطمع في المزيد لأن اللاعبين مؤهلون في تقديم مستوى فني عالي خاصة واننا لعبنا الادوار التمهيدية وتطر المستوى من مبارة لاخرى وقدمنا افضل العروض امام المنتخب الاسترالي وفزنا بسبعة واعتقد بأن المنتخب الانجليزي قوي ونسعى للفوز عليه بإذن الله.

تأهل للبطولة القادمة
تأهل منتخبنا لبطولة العالم القادمة في جنوب أفريقيا وذلك اثر تأهله لدور الثمانية عن جدارة واستحقاق حيث ان نظام البطولة ينص على ان الفرق التي تتأهل لدور الثمانية تشارك في بطولة العالم القادمة وهذا انجاز للرياضة السعودية ودليل على ان هذا المنتخب من الفرق القوية والتي تشارك رسميا في هذه البطولة لأول مرة.

كوادر تستحق الدعم
المستويات التي قدمها المنتخب جميعها جاءت كوادر وطنية من رئيس البعثة والأجهزة الاخرى من فنية وطبية وادارية وهؤلاء يستحقون الدعم والاشارة خاصة وانهم شاركوا في بطولة العالم بالمانيا وتأهلوا اتوماتيكيا للبطولة القادمة في جنوب افريقيا.
المصدر جريدة عكاظ


من مـحـ تايتنك ـمود


احب ان انال اعجابكم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b7b7.tk

4default رد: أخبار رياضية في الثلاثاء يوليو 17, 2007 10:22 pm

بــودى

avatar
المـــديــــر الـــعــام
المـــديــــر الـــعــام
احا يا ليل احا يا نيك


_________________
مش بندعى حاجة خالص
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://b7b7.tk

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى